" " تحميل برنامج كين ماستر KineMaster Pro المدفوع ومهكر للاندرويد تحميل برنامج كين ماستر KineMaster Pro المدفوع ومهكر للاندرويد - Maliko Avm -->

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster Pro المدفوع ومهكر للاندرويد

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster المدفوع ومهكر للاندرويد
تحميل برنامج كين ماستر KineMaster المدفوع
تحميل برنامج كين ماستر KineMaster المدفوع ومهكر للاندرويد


برنامج كاين ماستر مهكر KineMaster من أهم التطبيقات التي يهتم بها الملايين من المستخدمين حول العالم، والمهتمين بتسجيل الفيديوهات سواء لاستغلالها في أعمالهم، أو الاحتفاظ بها في الذكريات الخاصة بالعائلة، وذلك لما يقدمه البرنامج من مميزات يستفيد منها المستخدمين بمختلف اهتماماتهم حول العالم، مما ساعد على انتشاره والاهتمام تحميله كأهم البرامج الأساسية والمميزة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

يعد KineMaster مهكر من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. هذا يعني كل الخواص التي يمكن أن تفعلها التطبيقات الأخرى ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، أنظمة الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، ضبط السرعة ، التحولات ، الترجمة ، المؤثرات الخاصة … كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.

تحميل dream league 2020 مهكرة

علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم برنامج KineMaster Pro اخر اصدار خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعتبر التأثيرات مثل الحركة البطيئة والإسراع مفيدة في التركيز على المتعة. سيكون الصوت متوازناً تلقائيًا ومفيدًا جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو المسترجع حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة المدخلات ، كانت النتيجة أفضل.

يقدم تطبيق KineMaster 2020 مهكر العديد من التعديلات والتحرير والتغيرات التي يرغب المستخدم في إجراؤها على الفيديوهات الخاصة به، وذلك لجعلها أكثر جودة وتميز، والحصول على فيديوهات بجوده عالية وتحتوي على المؤثرات التي يرغب فيها سواء لجعلها أكثر كوميديا أو جاذبية لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في وسائل الاعلام المرئية.

لعبة ماين كرافت minecraft pocket edition مهكره

KineMaster Pro


مميزات تحميل كين ماستر المهكر اخر اصدار للأندرويد

1- التحكم في سرعة الفيديو.

2- إجراء التعديلات على الفيديو.

3- امكانية دمج الصور معا.

4- فلترة الصور وتغيير الصوت.

5- مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

6- اضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.

7- إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.

8- امكانية ادخال النصوص والخطوط داخل الفيديو.

9- سهولة القص والربط داخل الفيديوهات.

10-  إجراء التعديل على الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية التي تمثل مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديوهات.

 حجم الملف : 35MB

رابط التحميل:


تحميل برنامج كين ماستر  KineMaster Pro المدفوع ومهكر للاندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️