" " تطبيق جديد خرافي للاستماع ليوتيوب في الخلفية - YouTube music player & downloader تطبيق جديد خرافي للاستماع ليوتيوب في الخلفية - YouTube music player & downloader - Maliko Avm -->

تطبيق جديد خرافي للاستماع ليوتيوب في الخلفية - YouTube music player & downloader

تطبيق جديد خرافي للاستماع ليوتيوب في الخلفية - YouTube music player & downloader


استمع إلى الموسيقى على YouTube حتى عندما تكون شاشتك منطفئة,YMusic - YouTube music player & downloader

YMusic - YouTube music player & downloader,ا

Youtube Music by Khang هو تطبيق للاستماع إلى موسيقى فيديوهات YouTube حتى عندما تكون شاشة جهازك منطفئة. ما يحدث عند تشغيلك لفيديو ما على YouTube وإطفائك لشاشة جهازك هو أن الفيديو يتوقف عن الاشتغال. ستتمكن مع Youtube Music by Khang من الاستمرار في الاستماع إلى أي فيديو حتى عند انطفاء الشاشة.


وبالرغم من أن هذه الميزة هي أبرز ميزة في Youtube Music by Khang، إلا أنه يقوم بأشياء أخرى أيضا. ستتمكن من استخدام هذا التطبيق أيضا من أجل تنزيل أي أغنية من على YouTube وحفظها تحت صيغ مختلفة في جهازك.

YMusic - YouTube music player & downloader

Youtube Music by Khang هو تطبيق مثير للاهتمام للغاية. ستتمكن مع هذا التطبيق من القيام بكل سهولة بتدفق الموسيقى من YouTube كما لو كنت تستخدم Spotify أو أي تطبيق مشابه. والأكثر من ذلك هو أنك تستطيع أيضا استخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات مباشرة نحو ذاكرة جهازك وستتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.



لتحميل التطبيق :



YMusic - YouTube music player & downloader

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️