" " تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!! تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!! - Maliko Avm -->

تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!!

تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!!
تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!!
تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!!

السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونة maliko avm ،اليوم أتيت لكم بأربع تطبيقات خرافية اتمنى ان تنال اعجابكم خصوصا التطبيق الاول و الثاني لن تجدوه في بلاي ستور .

Friendly for Facebook هو تطبيق فيسبوك شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك من الدردشة مع أصدقائك ودون حاجة لتثبيت Facebook Messenger. هكذا ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد، فلتستغل هذه الفرصة.

يشكل Friendly تطبيق فيسبوك جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

لكن إحدى أهم خصائص Friendly for Facebook، مقارنة بالتطبيق العادي، فتتمثل في كونه يسمح لك بالدردشة - خدمة شاملة بصور خاصة ورموز الإيموجي والملصقات وغيرها. - و دون حاجة لتثبيت تطبيقMessenger.

Friendly for Facebook إذن، هو تطبيق فيسبوك شامل حقا لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يمكنك من إعداد واجهته بالشكل الذي يناسب ذوقك، ومن إستعمال العديد من الخصائص الإضافية كالفلترات التي تمكنك من إخفاء المنشورات التي تتضمن بعض الكلمات مثلا.

InShot Editor عبارة عن تطبيق لتعديل الصور والفيديوهات صمم خصيصا لتحسين النتيجة النهائية لأي فيديو ترغب في رفعه إلى حسابك على ال Instagram. وهو يسمح لك أيضا بتحسين جودة صورك والقيام بطبيعة الحال بتخزين فيديوهاتك المحررة على ذاكرة جهازك.

ستجد الكثير من الأدوات المثيرة للاهتمام في الجزء المخصص لتحرير الفيديو. على سبيل المثال، إذا تم تصوير فيديو ما بشكل أفقي، يمكنك اختيار تكبير الصورة ووضعها في المركز أو إنشاء تأثير الطمس خلف الصورة. يمكنك أيضا تطبيق المرشحات وإدخال النص وإضافة الموسيقى وإضافة تعابير emojis هي الأخرى. وبمجرد انتهائك من كل شيء، قم فقط باختيار الجودة التي تريد أن يحفظ بها الفيديو.

أما بالنسبة لتعديل الصور فستجد أيضا الكثير من الخيارات. تستطيع القيام باقتصاص الصور وتطبيق أكثر من دزينة مرشحات مختلفة عليها وتغيير السطوع والتشبع وإضافة مئات الملصقات والمزيد المزيد. باختصار، يمكنك إضفاء مظهر جديد كليا على أي صورة.

InShot Editor عبارة عن معدل صور وفيديوهات قوي، بالرغم من كونه موجه أساسا نحو إنشاء محتوى خاص ب Instagram، يسمح لك بتعديل الفيديوهات والصور من أجل تخزينها على ذاكرة جهازك.

برنامج PicsArt – Estudio هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...).

كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على PicsArt بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة.

إن PicsArt- Estudio برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.

أبساليس يوفر طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف أفضل تطبيقات للبيع. ويضمن عملية استعراض دليل لدينا أن تنشر فقط المبيعات الأكثر سخونة وتاريخ سعر يوفر الشفافية ويمنحك الحق في المعلومات لإجراء عملية شراء. ✔ البحث عن تطبيقات المفضلة الخاصة بك مع وظيفة البحث الجديدة لدينا‎! إضافة تطبيقات وألعاب وخلفيات للرصد الشخصي الخاص بك. مراقبة الأسعار وتلقى إعلامات عند تطبيقات الذهاب للبيع. توفير المال وشراء تطبيقات سخونة مع أبساليس‎! ✔ التطبيق رصد الأسعار لم يكن هذا سهلاً‎! ميزات المستخدم الحديثة، بديهية واجهة (مواد التصميم) • احصل على إشعارات حول الأفضل المبيعات على • جوجل تشغيل مخزن التطبيق--العروض الأسبوعية (إذا كان متوفراً في الموقع الخاص بك) • العروض الحصرية، القسيمة رموز وإطلاق المبيعات • فقط أفضل وتطبيقات سخونة وألعاب وخلفيات • تاريخ سعر يوفر الشفافية • اكتشاف إصدارات أخرى من التطبيق مخفضة (مثل حرة، لايت، HD) • البحث عن تطبيقات المفضلة الخاصة بك وإضافتها إلى الرصد الخاصة بك • الحصول على إخطار عندما تنخفض أسعار التطبيق • استخدام عامل التصفية والفئات لإضفاء طابع شخصي مشاركة الخاص بك • تجربة المزامنة الخاصة بك الرصد عبر • أجهزة الروبوت الخاص بك المبيعات مع الخاص بك آوى العائلة والأصدقاء الرصد الشخصي الخاص بك‎: استخدام وظيفة البحث لدينا أحدث أو إضافة تطبيقات مباشرة من مخزن اللعب إلى جهاز الرصد مراقبة الأسعار واحصل على إشعارات حول قطرات الأسعار والخصومات وعندما تغير تطبيقات من إيلاء مجاناً. آوى "التاريخ السعر"‎: "تاريخ الأسعار" يتيح لك بسهولة عرض دقيقة والحد الأقصى، ومتوسط السعر خلال الأيام الستين الماضية (360 إذا كنت مستخدم بريميوم). التحقق من صحة المبيعات والكشف عن أنماط السعر لتوفير المال عن طريق شراء تطبيق في وقت أفضل. مخططات الرصد آوى‎: مجمعة في 3 أقسام (الساعات 24 الماضية وآخر 7 أيام وكل الوقت) يمكنك بسهولة اكتشاف تطبيقات جديدة تتجه أو أفضل عموما دفعت تطبيقات. خصومات أحدث آوى‎: يضمن عملية استعراض دليل لدينا قائمة مبيعات عالية جودة، ولكن هذا يعني أيضا أن المبيعات لا تنشر على الفور. يعرض المقطع '"أحدث الخصومات"' قائمة فلتر الخصومات الأكثر حداثة. تصفية آوى‎: استخدام عوامل التصفية لتخصيص قائمة المبيعات عن طريق تحديد الحد الأدنى للخصم الخاص بك، وتحميل العتبة. يمكنك أيضا اختيار إخفاء تطبيقات منتهية الصلاحية من قائمة البيع الخاصة بك. فئات آوى‎: ليست مهتمة في تطبيقات لفئات معينة (مثل الألعاب أو خلفيات)؟ لا مشكلة، يمكنك تعطيل إعلامات لفئات معينة أو إخفائها تماما من قائمة البيع الخاصة بك. وتتوفر أيضا فئات خاصة لتطبيقات "نفيديا الدرع" أو الجذر. لماذا ينبغي تحميل تطبيقات أفضل أبساليس للبيع؟ (tl؛ الدكتور) أبساليس يتيح لك اكتشاف أفضل تطبيقات على البيع وبفضل الميزات الذكية ودليل لعملية الاستعراض. الدالات الأخرى، مثل مراقبة الأسعار أو "الرسوم البيانية"، والرصد يجعل أبساليس حلاً الكل في واحد. 

روابط تحميل التطبيقات من هنا :

تحميل التطبيق الاول :   من هنا
تحميل التطبيق الثاني :  من هنا
تحميل التطبيق الثالث :  من هنا
تحميل التطبيق الرابع :   من هنا

تطبيقات خرافية لن تصدق أنها موجودة ! خصوصا التطبيق الاول و الثاني!! 

هناك تعليق واحد:

  1. Slotomania has broad variety|all kinds} of over 170 free slot video games, and brand-new releases every other week! Our players have their favorites, you just need to find out|to search SM카지노 out} yours. Slotomania is rather more than an entertaining sport - it's also a neighborhood that believes that a family that plays together, stays together.

    ردحذف

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️