" " تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة HD للكمبيوتر مجانا تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة HD للكمبيوتر مجانا - Maliko Avm -->

تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة HD للكمبيوتر مجانا

 تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة HD للكمبيوتر مجانا

تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو بجودة HD للكمبيوتر مجانا


تنويه : روابط تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية hd بسهوله بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

أصبح تسجيل الفيديوهات صناعة مربحة لدى الكثيرين، حيث يقوم الكثير من الناس بعملية تسجيل الفيديوهات ورفعها على اليوتيوب أو منصات المشاهدة المختلفة لكي يستفيد منها باقي الناس سواء في الترفيه أو التعلم، وتوجد الكثير من أنواع الناس الذين يقومون بعملية تسجيل الفيديوهات، ولكن كل هذه الأنواع تجتمع على حاجتها إلى برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر حتى يتمكنوا من إضافة هذا الفيديو المسجل للشاشة إلى المحتوى الذين يرفعونه للمشاهدين.

يعتبر اليوتيوبرز بمختلف أنواعهم ومعلمو الكورسات والدروس الأونلاين واللاعبون الأونلاين، والكثير من أنواع صناع المحتوى من أهم المستخدمين الذين يقومون بعملية تسجيل الشاشة على شكل فيديو، وفي هذا الموضوع سنقدم لك عزيزي القارئ برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر بالمواصفات التي تحتاجها، كما سنوفر لك برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز 10 وأيضاً برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب وأخيراً سنطرح لك برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر عربي حتى لا تجد صعوبة في التعامل مع هذا النوع من البرامج.

 برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز 10 وويندوز 7

برنامج ScreenPresso هو أحد أشهر برامج تصوير الشاشة صوت وصورة، والذي يعد واحد من البرامج المنتشرة لدى المستخدمين، حيث يمتلك هذا البرنامج الكثير من الخصائص الرائعة كما أنه يدعم اللغة العربية في الاستخدام، وهو برنامج سهل الاستخدام وينصح باستخدامه، يعمل هذا البرنامج الرائع على نظام ويندوز 10 وويندوز 8 بجميع نسخه، كما يعمل على ويندوز 7، ويعمل على تلك الأنظمة مهما كانت 32 بت أو 64 بت.

يمكنك هذا البرنامج بتسجيل ما يحلو لك من العاب وشروحات ومكالمات صوتية وفيديوهات كالتي تحدث على برامج الشات المختلفة مثل الايمو والاسكاي بي، في الواقع يقوم البرنامج بتسجيل كل ما يحدث على الشاشة بالصوت والصورة فقط لو أخذ الأمر بذلك، يتيح لك هذا البرنامج تحويل الفيديو المسجل إلى جودة أقل حتى تتمكن من نشره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

بفضل احتواء برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر الجبار هذا على العديد من المزايا والخيارات والأدوات الرائعة فإنه يعتبر واحد من أفضل برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر والذي يفضله الكثيرين وهذا يرجع إلى:

تسجيل الفيديوهات أثناء الشرح من على الأجهزة الأخرى:- أثناء التسجيل والشرح يسمح لك هذا التطبيق من عملية تسجيل ما يحدث على الموبايل أو التابلت أو أي جهاز لوحي أخر يعمل بنظام الأندرويد، مع إضافة هذا الجزء المسجل إلى باقي التسجيل أثناء الشرح كما يفعل الكثير من أصحاب الشروحات على اليوتيوب، ويمكن تفعيل تلك الخاصية من خلال توصيل الجهاز الذي يعمل بالأندرويد على الكمبيوتر ومن ثم اختار android center من قائمة capture.

التعديل على الفيديو:- يمكنك البرنامج من وضع التعديلات على الفيديو المسجل من خلال أدوات التركيز على جزء معين أثناء الشرح وتسليط الضوء عليه، كما يدعم إضافة النصوص الكتابية للشرح والعديد من الأشكال الأخرى، فتح المحرر للرسم باستخدام مؤشر الماوس.

  • البرنامج مجاني تماماً ويدعم اللغة العربية.
  • دعم الصيغ المختلفة من الصور والفيديو.


شكرا لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️