" " تحميل لعبة بوبجي PUBG MOBILE LITE تحميل لعبة بوبجي PUBG MOBILE LITE - Maliko Avm -->

تحميل لعبة بوبجي PUBG MOBILE LITE

تحميل لعبة بوبجي PUBG MOBILE LITE

PUBG MOBILE LITE
تحميل لعبة بوبجي PUBG MOBILE LITE

PUBG MOBILE LITE : تم تصميم هذا الإصدار من PUBG MOBILE مع Unreal Engine 4 ، وهو أصغر حجماً ومتوافق مع المزيد من الأجهزة ذات ذاكرة RAM أقل ، ولكن دون المساس بالتجربة المذهلة التي جذبت ملايين المعجبين حول العالم! تتميز PUBG MOBILE LITE بمباريات سريعة الخطى وخريطة أصغر مصممة لـ 60 لاعبًا ، مما يوفر تجربة قتالية مبهجة في إعداد PUBG MOBILE التقليدي. عندما يدعو واجب ، واطلق النار بحرية في ساحة المعركة من أجل البقاء!

1. PUBG MOBILE LITE
يقوم 60 لاعبًا بالمظلة على جزيرة غنية بالرسوميات بطول 2 كم × 2 كم لحضور فائز. يتعين على اللاعبين البحث عن أسلحتهم وسياراتهم وإمداداتهم أثناء قتالها في منطقة لعب متقلبة باستمرار لتكون آخر لاعب يقف. استعد للهبوط ، وقم بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

PUBG MOBILE LITE 20

2. الرسومات عالية الجودة و HD الصوت
يخلق Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HD ضخمة ، مثالية لنوع الحركة التكتيكية. لا تتردد في إطلاق النار في ساحة المعركة وأنت تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية غنية ثلاثية الأبعاد.

3. كفريق واحد مع الأصدقاء
قم بدعوة فريقك مع أصدقائك لتنسيق خطة معركتك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي لأعدائك. أجب على المكالمة عندما يحتاج أصدقاؤك إلى المساعدة ، أو قم بواجبك عندما تستدعي خدمة العشيرة!

PUBG MOBILE LITE

4. بيئة الألعاب العادلة
آليات قوية لمكافحة الغش تضمن بيئة ممتعة وعادلة لجميع مشغلات PUBG MOBILE LITE.

رابط تحميل اللعبة (512.0MB :

PUBG MOBILE LITE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️