" " رسميا وأخيرا اطلاق لعبة Mobile War Project للاندرويد والايفون - أفضل لعبة قتال زمبي! رسميا وأخيرا اطلاق لعبة Mobile War Project للاندرويد والايفون - أفضل لعبة قتال زمبي! - Maliko Avm -->

رسميا وأخيرا اطلاق لعبة Mobile War Project للاندرويد والايفون - أفضل لعبة قتال زمبي!

رسميا وأخيرا اطلاق لعبة Mobile War Project للاندرويد والايفون - أفضل لعبة قتال زمبي! 

Mobile War Project - an exciting and action puzzle game on the Internet

السلام عليكم في موقعنا maliko avm ، تم اطلاق أفضل لعبة لقتال الزمبي رسميا ،حقيقة لعبة خرافية أنصح بتجربتها.
إن مشروع الحرب للهواتف الجوّالة هي لعبة الإثارة وإطلاق النار عبر الإنترنت من الجيل التالي.

تمنح لعبة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة للاعبين تجربة جديدة لألعاب الإثارة على الهواتف الجوالة عبر الرسومات والرسوم المتحركة وعناصر التحكم.
Mobile War Project - an exciting and action puzzle game on the Internet

قصة مثيرة
وضع قصة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة فريد من نوعه بالنسبة للرماة ويحكي قصة زومبي السكوم وكيفية تحولهم. العب د7ور مُخبر تم توليده وراثيًا وصممه الحرم السابع بينما تكشف لغز الموتى الأحياء. شاهد الإثارة والدراما تتكشف بينما نقوم بتحديث القصة كل موسم!

لعب تنافسي
خض قتالات في مباريات مرتبة ضد لاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وتسلق سلم المراتب لتصبح رقم 1! العب في مباراة موت فِرق كلاسيكية، حيث نضع فريقين من 4 لاعبين ضد بعضهم بعضًا، حيث يحاول كل فريق الحصول على أكبر قدر من الوقت في نقاط التحكم، مجانًا للجميع، حيث يتنافس جميع اللاعبين الثمانية على التفوق النهائي، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعبة المليئة بالإثارة الأخرى التي سنقدمها في التحديثات المستقبلية.

شيء جديد ومنعش في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول
ارفع مستوى شخصيتك بينما ترقي عتادك وبنادقك إلى أقصى حد ممكن. يشمل وضع القصة الزعماء أيضًا، الذين يمكنك هزيمتهم بمساعدة أصدقائك. كون عشيرة خاصة بك مع أصدقائك عبر الإنترنت لما يصل إلى 40 لاعبًا واحصل على عناصر فريدة من خلال هزيمة كل مستوى من مستويات لاعب ضد البيئة. أخيرًا، تابع تقدمك من خلال باتل باس التي تضم 200 مستوى مليء بالمكافآت الكبيرة.

رسومات عالية ورسوم متحركة مفصلة
إن لعبة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت تم تصميمها أصليًا على منصات الهاتف الجوّال على أحدث إصدار من محرك Unity 3D، وهو محسّن للتكيف مع كل هاتف ذكي للحصول على أفضل أداء للعبة. يمكن تنفيذ جميع الحركات بضغطة زر واحدة. العب على مجموعتنا من خرائط هونغ كونغ الواقعية والمزيد أثناء تحديث اللعبة.

معدات قابلة للتخصيص
تخصيص شخصياتك مع مجموعة متنوعة من المعدات مثل الخوذات والسترات والحقائب والأزياء. كل قطعة من العتاد لا تبدو فريدة فحسب، بل تتميز أيضًا بقدراتها الخاصة التي يمكنك استخدامها لشن حرب على الخصوم.

عدد كبير من الأسلحة والبنادق للاختيار من بينها
يتمتع كل سلاح بمجموعة فريدة من الإحصاءات والقدرات. يمكن أيضًا أن تكون البنادق مجهزة بمرفقات مثل كاتمات الصوت ومشابك البندقية والمناظير. والآن يمكن للاعبين تدمير شخص ما بالقنابل اليدوية، أو بقطع الخصم باستخدام الكاتانا، أو إطلاق النار على الأعداء غير المقصودين ببندقية صامتة.
رابط تحميل اللعبة :
تحميل للاندرويد :  من هنا
تحميل للايفون :  من هنا

رسميا وأخيرا اطلاق لعبة Mobile War Project للاندرويد والايفون - أفضل لعبة قتال زمبي! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️