" " 5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها ! 5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها ! - Maliko Avm -->

5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها !

5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها ! 

5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميليها اسرع قبل حذفها !  اندرويد
5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها ! 

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم واهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة التي أحببت من خلالها ان اقوم بمشاركة معكم فيها احد افضل خمسة تطبيقات جد خرافية سوف تشكرني عليها كثيرا لان كل تطبيق سوف تحمله في هاتفك وسوف تحصل على مميزات احترافية بمعنى الكلمة لان الكثير منكم يحب مجال التطبيقات ويحب ان اقوم بتقديم له الكثير من التطبيقات التي تكون تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني وهذا ما جعلني دائما ابحث بشكل كبير لكي اقدم لكم تطبيقات تكون في المستوى وفي هذه التدوينة كما جرت العادة فهي تدوينة في المستوى الذي سوف تستفيدون من خلالها لانني من خلال التطبيق الاول  صديقي العزيز سوف تقوم بتحميله على هاتفك وسوف تحصل على الكثير من الافلام الاجنبية وكذلك الكثير من الافلام العربية والافلام العالمية الاخرى واتمنى من الله ان تكون جميع التطبيقات التي دائما اقدمها لكم في مستوى تطلعاتكم ولكي تحمل اي تطبيق من هذه التطبيقات التي سوف نقوم بشرحها لكم بشكل مفصل من خلال هذه التدوينة وسوف تجد في الاسفل شرح للتطبيقات وكذلك روابط لجميع التطبيقات بشكل مجاني وليس ربحي اما الان اليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال الفيديو التالي في الاسفل او على قناتي في اليوتيوب.


اهلا بكم اصدقائي الاعزاء ومرحبا بكل فرد ومتابع لقناة ومدونة MALIKO AVM حيث من خلال هذه التدوينة .
التطبيق الثاني عبارة عن مشغل موسيقى ولكن ليس عادي فمن خلاله يمكنك تشغيل مقطعين في وقت واحد و كل مقطع في جهة من سماعة الاذن حقيقة تطبيق خرافي بامتياز.
 وكما رايتم كذلك من خلال الفيديو في الاعلى انني جلبت لكم 5 تطبيقات مهمة جدا ولا يجب لك ان تضيعها بعد مشاهدتك لها من خلال الفيديو في الاعلى حيث مجرد تحميلك للتطبيق الثالث فسوف تقوم بالدخول اليه وسوف تنبهر كثيرا مما يقدمه لك لانه يمكن لك من خلاله صديقي العزيز أن تحصل على الكثير من الكيبوردات التي تتميز بواجهة احترافية وراقية جدا سوف تقوم من خلالها بإبهار اصدقائك بالكيبورد الذي ستضعه لهاتفك المحمول والجميل كذلك في هذا التطبيق انه يمكن لك ان تصمم كيبورد خاص بك وبالطريقة التي تريدها انت كما انه يمكن لك اضافه له صورتك انت او صورة اصدقائك او اي صورة اخرى تريدها ولا ينصح ابدا بعدم تحميلك لهذا التطبيق لانك سوف تضيع واحد من التطبيقات الرائعة التي سوف تبهر اصدقائك من خلالها اما بالنسبة للتطبيق الرابع  فهو يعتبر بالنسبة لي التطبيق الوحيد الذي لم اصدق انه موجود حيث يمكن لك من خلاله صديقي العزيز ان تقوم بنسخ عدة مواضيع دفعة واحدة بدون الحاجة الى نسخ و لصق فهدا التطبيق يقوم بحفظ كل ما قمت بنسخه ونصيحتي لك لا تضيع ابدا هذا التطبيق لانك سوف تندم على ذلك . أما التطبيق الخامس و الأخير فهو عبارة عن VPN مدفوع و لكن مجانا لكم و باخر اصدار واذا كنت تريد تحميل جميع هذه التطبيقات التي ذكرناها في هذه التدوينة فالامر جد بسيط كل ما عليك هو اتباع ترتيب التطبيقات .

روابط تحميل التطبيقات 👇 :

👈 رابط تحميل التطبيق الاول :   من هنا
👈 رابط تحميل التطبيق الثاني :   من هنا
👈 رابط تحميل التطبيق الثالث :  من هنا
👈 رابط تحميل التطبيق الرابع :  من هنا
👈 رابط تحميل التطبيق الخامس :  من هنا

5 تطبيقات من عالم اخر لاينصح بعدم تحميلها اسرع قبل حذفها ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️