" " لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة - Maliko Avm -->

لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة

لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة

لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة 2020
لن تصدق ما سوف تجده في هذه التطبيقات ! لن تصدق أنها فعلا موجودة

السلام عليكم ورحمه الله معكم عبد المالك من قناة ومدونة MALIKO AVM والتي احببت من خلالها ان أشارك معكم فيها خمسة تطبيقات لا طالما كنت تحلم بالحصول عليها و سوف تشكرني كثيرا على التطبيق الاول وكذلك أيضا التطبيق الثالث و الخامس فهي تطبيقات جد مهمة واقل ما يمكنك ان تقول في حقها انها تطبيقات خرافية ولن تستطيع ان تستغني عنها بعد اليوم و يمكن لك تحملها كما جرت العادة لكي تستفيد من خلال الخدمات التي تمنحها لك .


اهلا بكم احبابى متابعي الكرام اسعد الله اوقاتكم بالف خير يسعدني ويشرفني ان التقي بكم في هذه التدوينة و اشارك معكم هذه التطبيقات التي جلبتها لكم بي عناية واتمنى ان تكون قد نال اعجابكم وان تكون مفهومة لدى الجميع لان الهدف من هذا كله هو الاستفادة للجميع حيث من خلال التطبيق الاول صديقي يمكن لك ان تتعرف على العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني وهي تطبيقات خرافية سوف تنال اعجابك بدون أدنى شك اما بالنسبه للتطبيقات الثاني فهو واحد من التطبيقات التي لم

يسبق لي ان شرحتها حيث من خلاله يمكنك مشاهدة العديد من الافلام التي يمنحها لك هذا التطبيق وهو يعد من التطبيقات التي اعجبت بشكل كبير بها وهذا ما جعلني اعجب كثيرا بهذا التطبيق اما بالنسبة للتطبيق الثالث فهو واحد من التطبيقات التي لا يمكن لك التخلي عنها ولا انصحك ابدا بذلك لانه يتيح لك نقل الملفات بسرعة كبيرة.

1_شرح التطبيق الاول
التطبيق الاول اعتبره افضل تطبيق في هذه السلسله لانه من خلاله يمكنك تحميل الفيديوهات من الفايسبوك وهذا شيى خيالي يحتاجه الكثير منكم على مثل هذه التطبيقات وسوف تنبهر بما سوف تراه .

2_شرح التطبيق الثاني
التطبيق الثاني هو عبارة عن تطبيق يمكنك من مشاهدة الاف الافلام الاجنبية بالترجمة الى اللغة العربية مجانا وبدون اية مشاكل كما يمكنك ان تقوم بتحميل اي فيلم تريده من هذه الافلام التي توجد فيه صراحة فهو تطبيق خرافي بكل ما للكلمة من معنى

3_شرح التطبيق الثالث
التطبيق الثالث صديقي المتابع هو واحد من التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك و هو تطبيق نقل الملفات و الصور و الفديوهات و ...تطبيق shareit   خالي من الاعلانات المزعجة باصداره الاخير.

4_شرح التطبيق الرابع
التطبيق الرابع مهم جدا ان يكون على هاتفك اذا كنت من محبى قفل التطبيقات التي تقوم بتحميلها على هاتفك لانه من خلال هذا التطبيق صديقي العزيز يمكن لك قفل اي تطبيق عن طريق خاصية التعرف على الوجه.

5_شرح التطبيق الخامس
يعتبر هذا التطبيق بالنسبة لي احد افضل التطبيقات التي دائما ما اشاركها معكم واتمنى من الله ان تكون قد نالت اعجابكم لانه يمكن لك الولوج اليه صديقي العزيز وسوف تجد واجهة هذا التطبيق صفراء تمكنك من تشغيل اي قناة تريدها بدون اي مشاكل , والجميل في الامر ان هذا التطبيق لا يحتوي على الاعلانات المزعجة وكذالك ايضا لا يتطلب منك ان تقوم بتفعيله لكي تشغل القنوات الموجودة فيه والجميل في الامر انه لا يطلب اي مشغل خارجي لتشغيل القنوات التي يمنحها لك فإذا ماذا تنتظر سارع لتجربة التطبيق والاستمتاع بجميع المباريات التي تحبها.

1_رابط التطبيق الاول :  من هنا

2_رابط التطبيق الثاني :  من هنا

3_رابط التطبيق التالث :  من هنا

4_رابط التطبيق الرابع :  من هنا

5_رابط التطبيق الخامس :  من هنا

هناك تعليق واحد:

  1. They had been completing the story or reaching the final stage resulted in increased payouts, together with free spins with multiplier bets. In most I-Slots, the non-progressive jackpot or maximum payout is contained within the sport's distinctive phases. Lots of our games come packed with added-value features for much more fun, to not mention the increased probabilities to win they often provide. Wild Reels, Expanding Reels, Multipliers, Respins and bonus facet games - you'll find all of them right here, nicely 솔 카지노 as|in addition to} easy games for these times if you just want to chill and loosen up.

    ردحذف

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات و أعد تحميل الصفحة وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️